-->
U3F1ZWV6ZTE0NDA2MjQ4OTAyX0FjdGl2YXRpb24xNjMyMDI5MjYxMTA=
recent
أخبار ساخنة

اهم 7 نصائح لتحقيق التفوق في المرحلة الإبتدائية | مدرسة اجهور الرمل الابتدائية الجديدة

المرحلة الإبتدائية هي واحدة من أهم مراحل التعليم  التي يجب أن يقلق الأوصياء عليها ، لأنها مرحلة التعليم الأساسي، و يعد الدعم من الأوصياء جانبًا حيويًا لمساعدة الشباب في جميع مراحل حياتهم ومدرستهم ، مع تطوير تعليمهم وطاقتهم بشكل جيد، وفي هذا المقال سوف نعرض بعض الأمور الهامة للمساعدة في تحقيق التفوق في المرحلة الإبتدائية.

اهم 7 نصائح لتحقيق التفوق في المرحلة الإبتدائية | مدرسة اجهور الرمل الابتدائية الجديدة

نصائح لتحقيق التفوق في المرحلة الإبتدائية


تعد هذه السنوات الأولى في المرحلة الأساسية من حياة طفلك في التعليم سنوات مهمة للأوصياء ، لذلك يجب عليك أن تعرف وتعلم تعليم أطفالك للحصول على أكبر قدر من التفوق عن طريق التعليم، إليك بعض النصائح التي يجب العمل بها واتباعها لتحقيق النجاح والتفوق في المرحلة الإبتدائية.

1-حضور اجتماع الأوصياء في المدرسة


يُنظر إلى مشاركة الأوصياء في المدرسة على أنها مفيدة للشباب أو الدارسين ، بحيث يمكن للأب أو الأم التعرف على معلمي الطفل ومعرفة نقاط الضعف في المدرسة والتحدث عن ذلك مع المدربين للوصول إلى إجابة ، وبالتالي تتحسن الألفة ويتجاوز التوقعات بشكل جيد.

2- زيارة المدرسة ومتابعة موقعها

يمكنك متابعة جميع البيانات أو البيانات الجديدة حول المدرسة ومتابعة السلبيات والإيجابيات من وجهة نظرك من خلال زيارة موقع المدرسة. يمكنك أيضًا التعرف على المدربين وتواريخ الاختبار والتمارين المدرسية وبعض مهام العمل المدرسي وما إلى ذلك.

3 - ساعد ابنك في العمل المدرسي

يمكنك فحص أداء طفلك المدرسي ، ولكن لا تقوم بأداء واجباتك المدرسية. ما عليك سوى حثه ومساعدته في تكوين الإجابات الصحيحة دون تغيير ، ومساعدته على الاعتماد على نفسه وتحمل تأثير إجابة غير مناسبة للتعلم.

4-تحديد فترة لفحص ومعالجة العمل المدرسي


احترس! في كل مرحلة علمية ، يجب أن يكون هناك مقياس محدد مسبقًا من العمل المدرسي ، على سبيل المثال: بالنسبة لطلاب الصف الرابع من المدرسة الابتدائية ، يجب ألا تتجاوز مهمة مادة واحدة 40 دقيقة لإنهائها.

على فرصة الخروج عن اكتشاف مقياس الالتزام الضخم أو الخاطئ لطفلك ، يجب عليك تثقيف المعلم بسرعة لتقليله كما هو مشار إليه في عمر طفلك.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي تزود الداعمين بالهواء المعقول للتفكير في العمل المدرسي وتسويته بعيدًا عن التلفزيون ، وما إلى ذلك ، وتزويده بإضاءة كافية ومساحة مقبولة.

5 - التغذية مهمة في المرحلة الأساسية

المرحلة الإبتدائية هي المرحلة الأساسية كما أشرنا ، لذلك ساعد طفلك على النمو والتكيف بشكل مناسب من خلال تقديم وجبات مغذية قيمة.
ضع في اعتبارك وجبة الصباح التي تمدهم بالحيوية. أظهرت الدراسات أن الشباب الذين يتناولون وجبة الإفطار قبل مغادرتهم المدرسة هم أقل ميلًا إلى أن يكونوا مرضى وفعالين في المدرسة.
يمكنك توسيع تثبيت طفلك من خلال تضمين المواد الغذائية لتناول وجبة الإفطار التي تحتوي على البروتين (البيض والحليب) ، ومصادر الغذاء الغنية في الحبوب الكاملة والألياف ، والسكريات المتضائلة.

يمكنك أيضًا إضافة تغذية مغذية إلى عيد مدرسة ابنك ، على سبيل المثال ، (الموز ، والمنتجات العضوية الجديدة ، والمكسرات ، وانتشار الجوز والزبادي). 10 مفاتيح لتجاوز التوقعات في المدرسة الابتدائية

6- ساعات النوم ضرورية لتجاوز الاختبارات في المرحلة الأساسية

في نهاية اليوم ، في المرحلة الأساسية ، يجب على الأبناء اتخاذ قدر كافٍ من الراحة ، وفي المرحلة الأساسية يكون العدد الطبيعي لفترات الراحة الطويلة المناسبة للأطفال الصغار من 10 إلى 12 ساعة في المساء. يؤثر غياب الراحة على حركة الدركاء ومركزها في المنزل وفي العمل المدرسي.

7-التنظيم هو مفتاح تحقيق التفوق في المرحلة الإبتدائية

أظهر لطفك أن يفرز ويعد العقل المدبر في أجهزته ووقته للتفكير في أداء واجباته المدرسية ، تمامًا مثل تنظيم أوراقه حتى لا تضيع. تحقق كل يوم من الانتهاء من الدراسة المدرسية واستعداد كيسه قبل النوم.والأكثر من ذلك ، ساعده في تحديد جدول زمني للتفكير والمهمات المختلفة ، على سبيل المثال ، (فترة للتفكير ، وفرصة لإنهاء العمل المدرسي ، وفرصة للعب ، وفرصة للجلوس أمام التلفزيون ، وفترة للتدريب.


الزوار قرأوا ايضا:





تعديل المشاركة
اهم 7 نصائح لتحقيق التفوق في المرحلة الإبتدائية | مدرسة اجهور الرمل الابتدائية الجديدة

Ahmed Amin

تعليقات
    تعليق واحد
    إرسال تعليق
    • Unknown photo
      Unknown15 مارس 2020 في 6:16 ص

      Let me tell you something...

      What I'm going to tell you might sound pretty creepy, maybe even a little "out there..."

      BUT what if you could simply press "PLAY" and listen to a short, "magical tone"...

      And INSTANTLY bring MORE MONEY into your LIFE???

      And I'm talking about BIG MONEY, even MILLIONS of DOLLARS!!!

      Sounds way too EASY??? Think this couldn't possibly be for REAL?

      Well then, I've got news for you.

      Usually the greatest blessings in life are also the SIMPLEST!!!

      Honestly, I will provide you with PROOF by allowing you to PLAY a real-life "miracle abundance tone" I developed...

      And TOTALLY FOR FREE

      You simply push "PLAY" and the money will start coming into your life. it starts right away.

      GO here to play this marvelous "Miracle Money Tone" - it's my gift to you!!!

      إرسال تعليقحذف التعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة